أسماء بركة
أعلن الكابتن أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عبر حسابة الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن استقالته من قيادة الفريق.
وكتب ميدو: “تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجله وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي وأتمنى التوفيق للفريق في الفتره القادمه..وأشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي”
جاءت استقالته عقب هزيمة فريقه مساء يوم الأحد، أمام فريق الاتحاد السكندري، على أرض استاد الإسكندرية، وجاءت نتيجة المبارة بحصول الاتحاد السكندري على 4 أهداف مقابل لا شيء لفريق وادي دجلة.

نشر بموقع إعلام دوت أورج

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق