الأحد، 17 ديسمبر 2017

شاهد: أحمد موسى يُناشد وزير الداخلية


أسماء بركة
علق الإعلامي أحمد موسى على خبر سرقة 15 ألف بطارية خاصة بالطرح الأول للمحمول المصري، أمس السبت، بعد خروجها من ميناء دمياط إلى أسيوط، قائلًا “ماحدش عارف البطاريات راحت فين؟”.
قال “موسى” خلال حلقة مساء اليوم الأحد، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر شاشة “صدى البلد” إنه لا يعلم أين اختفت البطاريات، وتساءل: “هل هي خرجت من الجمارك أم لا؟”، مُتابعًا أنه طبقًا للأقوال الواردة “البطاريات خرجت من الجمارك”.
أشار “موسى” إلى أن البطاريات لا يمكن لأي شخص آخر الاستفادة منها لأنها لا تعمل على أي تليفون آخر، وتابع: “أنا مش قادر أوجه اتهام لحد”.
واختتم “موسى” حديثة بمناشدة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بإعلامه عن آخر المستجدات بشأن البحث عن البطاريات “المسروقة”.
يُذكر أن أول شحنة من البطاريات الخاصة بالطرح لأول للمحمول المصري، والمكونة من 15 ألف بطارية سُرقت بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط وهي في طريقها إلى المصنع بمحافظة أسيوط، وكان من المقرر أن يتواجد الهاتف في الأسواق المصرية ابتداءً من يوم 15 ديسمبر الحالي.


نشر بموقع إعلام دوت أورج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق